عملات رقمية واعدة

الكاتب: دينا محمود

في أقل من 15 عامًا، ظهرت العملات المشفرة من العدم لتصبح جزءًا مهمًا من الأسواق المالية، ولكن هناك شيء واحد لم يتمكن تطور الصناعة من القضاء عليه وهو التقلبات الشديدة، لذلك يصعب توقع افضل عملات رقمية واعدة ومع ذلك قام موقع طريق المال بجمع أفضل العملات التي يتوقع لها مستقبل جيد.

عملات رقمية واعدة

أفضل عملات رقمية واعدة

من الواضح أنه من المستحيل معرفة أي عملة رقمية سوف يكون لها مستقبل واعد، ولكن مع اتجاهات الأسواق يمكن التنبؤ ببعض العملات التي يتوقع أنها سوف تتزايد بشكل سريع ويقدم لكم موقع طريق المال بعضها فيما يلى:

SingularityNET

SingularityNET ( رمزها :AGIX ) عبارة عن منصة blockchain يمكن لأي شخص استخدامها لإنشاء خدمات الذكاء الاصطناعي ومشاركتها واستثمارها، إنه يوفر سوقًا عالميًا للذكاء الاصطناعي حيث يمكن للمستخدمين شراء جميع أنواع خدمات الذكاء الاصطناعي باستخدام رمز الأداة المساعدة AGIX.

لقد كان طفرة الذكاء الاصطناعي أحد أكثر التطورات إثارة في عام 2023، سواء بالنسبة للعملات المشفرة أو للعالم ككل، تتمتع SingularityNET بوضع جيد للاستفادة من هذا الاتجاه. لديها فريق كبير من علماء الذكاء الاصطناعي والباحثين والمطورين، تسهل المنصة على المستخدمين شراء خدمات الذكاء الاصطناعي أو تطوير وبيع خدماتهم الخاصة.

حققت SingularityNET بالفعل قدرًا كبيرًا من النجاح في وقت سابق من عام 2023، مع ارتفاع سعرها بأكثر من 1300%. وانخفض لاحقًا على الأرجح بسبب قيام بعض المستثمرين بجني أرباحهم. ومع ذلك يمكن أن تشهد المزيد من النجاح مع استمرار نمو الذكاء الاصطناعي وعدد الشركات التي تستخدم الذكاء الاصطناعي .

إذا كنت ترغب في البدء في الاستثمار في العملات الرقمية الواعدة وتبحث عن شركة تداول مرخصة تسمح بالتداول في العملات الرقمية من خلال المنصات العالمية الرائدة فيمكننا أن نساعدك في اختيار الشركة الافضل لك والتي تناسب احتياجاتك من خلال الجدول التالي الذي يضم مجموعة رائعة من أفضل الشركات المرخصة insert table

Ethereum

كانت هذه العملة الرقمية ثاني أكبر عملة مشفرة لسنوات، لذلك تعد من العملات الشهيرة وعلى الرغم من أننا ربما تجاوزنا النقطة التي ارتفع فيها سعر إيثريوم بنسبة 10000%، إلا أنه لا يزال يتمتع بإمكانيات نمو كبيرة، لقد كانت أول سلسلة بلوكتشين تقدم عقودًا ذكية والتي يمكن للمطورين استخدامها لبناء تطبيقات لامركزية. لقد منحتها ميزة Ethereum باعتبارها المحرك الأول تقدمًا كبيرًا على المنافسين المماثلين.

خضعت إيثريوم للتغيير الذي طال انتظاره إلى نظام إثبات الملكية في سبتمبر 2022، مما أدى إلى تحسين كفاءتها في استخدام الطاقة بشكل كبير، وتعني الترقية أيضًا أنه من الممكن الآن المشاركة في إيثريوم وكسب المزيد، مما قد يساعد في جذب المزيد من المستثمرين، بشكل عام تتمتع Ethereum بإمكانيات نمو كبيرة دون التقلبات الشديدة للعملات المشفرة الأصغر حجمًا.

Fetch.ai

Fetch.ai ( FET -2.66% ) هو مختبر للذكاء الاصطناعي يسمح للأفراد أو المؤسسات ببناء عملاء مستقلين خاصين بهم، ويمكن للوكلاء بعد ذلك التعامل مع مهام العالم الحقيقي للمستخدم.

يقوم الوكلاء بتخزين البيانات والتفاعل مع بعضهم البعض على منصة blockchain، حتى يتمكنوا من التعاون دون أي تفاعل بشري.

رموز FET هي العملة المشفرة الأصلية لـ Fetch.ai، على هذا النحو، يتم استخدامها للدفع على شبكتها هذه عملة مشفرة أخرى حققت أداءً جيدًا في أوائل عام 2023 بسبب الضجيج حول تقنية الذكاء الاصطناعي ويمكن أن تكون مستعدة لتحقيق النجاح في المستقبل لذلك تعد ضمن أفضل عملات رقمية واعدة .

Polygon

يعتبر Polygon ( MATIC -1.71% ) فريدًا من حيث أنه عبارة عن منصة blockchain مصممة للعمل مع منصة blockchain أخرى، إنه يعمل على تحسين قابلية التوسع في Ethereum من خلال السماح لتطبيقاته اللامركزية باستخدام سلاسل جانبية من Polygon.

إحدى الأشياء المثيرة في Polygon هي الشراكات التي أقامتها، تعمل العديد من العلامات التجارية الكبرى مع Polygon لإطلاق مشاريع NFT الخاصة بها. الشركاء الحاليون يشملون:

  • والت ديزني ( DIS -0.55% )
  • ستاربكس ( SBUX -1.24% )
  • المنصات التعريفية ( META -0.76% )
  • نايكي ( NKE -0.63% )

تعد Polygon بالفعل من أفضل العملات المشفرة، على الرغم من أنها قد لا تحقق مكاسب هائلة، إلا أنها أيضًا أقل عرضة للفشل من العملات المشفرة الأصغر حجمًا، ولا يزال لديها مجال كبير للنمو وأصبحت ضمن عملات رقمية واعدة .

Aave

هو ضمن أفضل عملات رقمية واعدة ورمزها AAVE هو بروتوكول تمويل لامركزي (DeFi) ومنصة إقراض، فهو يسمح للمستخدمين بإقراض واقتراض العملات المشفرة، ويتم كل شيء باستخدام العقود الذكية، لذلك ليس هناك حاجة إلى وسيط، يمكن للمستخدمين كسب الفائدة على الأصول الرقمية التي يقرضونها.

أحد الأسباب التي قد تجعل Aave فائزًا على المدى الطويل هو أنه بالإضافة إلى إقراض العملات المشفرة ، فقد توسعت أيضًا لتشمل أصولًا حقيقية من خلال شراكة مع Centrifuge.

وكجزء من هذه الشراكة، قامت Aave ببناء سوق للأصول العالمية الحقيقية (RWA)، يسمح للشركات بترميز أجزاء من أعمالها. يمكن للمستثمرين شراء الرموز المميزة التي تقدمها تلك الشركات، يمكن لمصدري الرموز المميزة بعد ذلك اقتراض عملات مستقرة مقابل أصولهم.

XRP

هي العملة المشفرة الأصلية لـ Ripple، وهو بروتوكول دفع يستخدم تقنية blockchain لإجراء معاملات سريعة وغير مكلفة، تم تصميم الريبل لتسهيل التحويلات الدولية، وقد دخلت في شراكة مع مئات المؤسسات المالية التي تستخدم تقنيتها.

كانت شركة Ripple موجودة منذ عام 2012، لكنها أصبحت متورطة في دعوى قضائية رفعتها هيئة الأوراق المالية والبورصة (SEC) في نهاية عام 2020، مما دفع معظم بورصات العملات المشفرة الأمريكية الكبرى إلى شطب الشركة.

لحسن الحظ بالنسبة للمستثمرين، جاءت شركة الريبل في المقدمة في معركتها الطويلة ضد هيئة الأوراق المالية والبورصات، حكم أحد القضاة بأن شركة Ripple لم تنتهك قوانين الأمن من خلال بيع رموز XRP في البورصات، ولكنها فعلت ذلك من خلال المبيعات للمستثمرين المؤسسين، ومع ذلك أدت الأخبار إلى قفزة في سعر XRP، وقد تؤدي إلى مزيد من الزيادات في قيمة العملة المشفرة وحجم التداول لذلك كان يجب على موقع طريق المال أن يذكرها في قائمة أفضل عملات رقمية واعدة .

بعد أن تعرفنا على العملات الرقمية الواعدة يتشرف موقع طريق المال بتقديم خدمة الاستشارات المجانية من خلال خدمة الواتس اب المجانية، حيث يقوم فريقنا المدرب بالإجابة على جميع الاستفسارات الخاصة بمجال التداول والعملات الرقمية.

أفضل شركات التداول المرخصة

شركة Avatrade

  • أقل مبلغ للإيداع $100
  • التراخيص
    أبوظبي ADGM , استراليا ASIC , اليابان FFAJ , بريطانيا FCA , جزر فيرجن البريطانية B.V.I , جنوب أفريقيا FSCA

شركة XTB

  • أقل مبلغ للإيداع $100
  • التراخيص
    إسبانيا CNMV , بريطانيا FCA , بولندا KNF , دبي DFSA , قبرص CySEC