فيزا بينانس ماهي وكيف تحصل عليها

الكاتب: دينا محمود

فيزا بينانس هي بطاقة خصم مشفرة تتيح تحويل أصول العملة المشفرة إلى عملات نقدية بسهولة، ويتم إصدار بطاقة Binance بواسطة Visa، لذا فهي مقبولة في أي مكان تقبل فيه Visa كما أنها تعمل بشكل مشابه لبطاقة الخصم النموذجية، حيث يمكنك إجراء عمليات شراء والحصول على النقود من أجهزة الصراف الآلي.

فيزا بينانس ماهي وكيف تحصل عليها

في هذه المقالة سوف يلقي موقع طريق المال نظرة على فيزا بينانس ونغطي جميع التفاصيل المتعلقة بميزاتها ورسومها واستخدامها أدناه حتى تتمكن من تحديد ما إذا كانت مناسبة لاحتياجاتك أم لا.

ما هي فيزا بينانس

فيزا بينانس هي بطاقة خصم VISA افتراضية وفعلية تسمح لك بسحب الأموال أو الدفع مقابل المشتريات اليومية باستخدام مقتنيات العملة المشفرة في محفظة التمويل نظرًا لأن Binance لن يقوم بالتحويل إلا عندما تقوم بالدفع، فيمكنك الاحتفاظ بأصول العملة المشفرة الخاصة بك حتى ذلك الحين، هذه الفيزا متاحة للمقيمين في المنطقة الاقتصادية الأوروبية.

اقرأ ايضاً: افضل شركات التداول المرخصة في السعودية

ما هي أنواع العملات المشفرة التي تدعمها بطاقة Binance؟

تدعم بطاقة Binance حاليًا تحويل وإنفاق:

  • BNB
  • BUSD
  • USDT
  • BTC
  • SXP
  • ETH
  • EUR
  • ADA
  • DOT
  • XRP
  • AVAX
  • SHIB
  • LAZIO
  • PORTO
  • SANTOS

تجدر الإشارة أيضًا إلى أنه يمكن استخدام فيزا بينانس في محفظة التمويل الخاصة بك لإجراء عمليات شراء بناءً على طلب العملة المشفرة الذي قمت بإعداده في لوحة معلومات البطاقة.

افضل شركات التداول المرخصة

يوجد الكثير من الشركات التي تقدم خدمة الوساطة المالية ولكن ليس جميعها تقدم جميع المميزات الذي يحتاجها المتداول لذلك جمع لكم موقع طريق المال في الجدول التالي أفضى شركات التداول المرخصة في العالم والتي حصلت على رخصة من أكبر الهيئات المالية في العالم insert table

البلدان المتاحة لبطاقة Binance

يمكن الحصول على بطاقة Binance في البلدان الأوروبية التالية:

“النمسا، بلجيكا، بلغاريا، كرواتيا، جمهورية قبرص، جمهورية التشيك، الدنمارك، إستونيا، فنلندا، فرنسا، ألمانيا، جبل طارق، اليونان، المجر، أيسلندا، أيرلندا، إيطاليا، لاتفيا، ليختنشتاين، ليتوانيا، لوكسمبورغ، مالطا، هولندا، النرويج، بولندا، البرتغال، رومانيا، سلوفاكيا، سلوفينيا، إسبانيا، السويد:

كيف تحصل على بطاقة بينانس؟

يعد الحصول على بطاقة Binance عملية بسيطة. فيما يلي الخطوات:

الخطوة 1 . قم بزيارة موقع بطاقة Binance Visa.

الخطوة 2 . قم بالتمرير فوق Finance وانقر فوق Binance Visa Card من شريط التنقل العلوي.

الخطوة 3 . حدد البطاقة في تذييل Binance.com.

الخطوة 4 . يجب عليك إكمال التحقق من الهوية والعيش في منطقة تتوفر فيها بطاقة Binance.

الخطوة 5 . انقر فوق “البدء” في صفحة بطاقة Binance.

الخطوة 6 . قم بتأكيد عنوان التسليم لبطاقتك

وافق علىشروط الاستخدام وسياسة الخصوصية واتفاقية حامل البطاقة وموافقة KYC. انقر فوق أمر لإكمال العملية.

الخطوة 7 . عند التسجيل الناجح، سيتم إصدار بطاقة

Binance الافتراضية الخاصة بك على الفور وستظل صالحة حتى يتم تنشيط بطاقتك الفعلية.

تذكر أن الحد الأدنى للسحب هو 0.002 BTC، ويمكنك السحب من Binance بسهولة.

اقرأ ايضاً: افضل منصات تداول العملات الرقمية في السعودية

مميزات بطاقة بينانس

تعد فيزا بينانس بمثابة حل دفع مناسب وفعال من حيث التكلفة لعشاق العملات المشفرة، من خلال تقديم رسوم صفرية لكل من الإصدار الأولي للبطاقة، سواء كانت افتراضية أو فعلية ولإغلاق الحساب، فإنها تضمن التكامل السلس في روتينك المالي دون أي تكاليف مقدمة، لك الحرية في إيقاف الخدمة في أي وقت دون القلق بشأن رسوم الإغلاق وفيما يلي يعرض موقع طريق المال مميزات بطاقة بينانس:

رسوم المعاملات منخفضة: لا يتعين على حاملي فيزا بينانس دفع رسوم إدارية أو معالجة أو سنوية، في بعض الأحيان قد يتم فرض رسوم على حامل البطاقة من خلال الخدمات التي يتم الدفع مقابلها. تبلغ رسوم التحويل لبطاقة Binance، التي تسمح للمستخدمين بتحويل العملات المشفرة إلى عملات ورقية للإنفاق اليومي، 0.9% فقط.

لا توجد رسوم إصدار مبدئية: لا توجد رسوم على الإصدار الأول لبطاقة Binance الافتراضية أو الفعلية، مما يسمح للمستخدمين باستخدام البطاقة بسلاسة دون أي تكاليف مقدمة.

رسوم إعادة إصدار ميسورة التكلفة: إذا كانت هناك حاجة إلى إعادة إصدار البطاقة الفعلية لأي سبب من الأسباب بعد الإصدار الأولي، فسيتم فرض رسوم قدرها 25 يورو، تغطي تكلفة إنتاج البطاقة وتسليمها.

لا توجد رسوم عدم النشاط: لا تعاقب فيزا بينانس المستخدمين بسبب عدم النشاط، حتى لو ظلت البطاقة غير مستخدمة لمدة 12 شهرًا، فلن يتم فرض أي رسوم، مما يوفر المرونة في استخدام البطاقة حسب الحاجة دون تكاليف إضافية.

لا توجد رسوم إغلاق الحساب: لا يفرض بينانس أي رسوم على إغلاق الحساب، يمكن للمستخدمين إيقاف الخدمة في أي وقت دون تحمل رسوم الإغلاق.

القبول العالمي: يمكن استخدام بطاقة بينانس وهي بطاقة خصم Visa، في أي مكان يتم قبول بطاقات Visa فيه، إنها توفر نفس الراحة التي توفرها بطاقات الخصم التقليدية المدفوعة مسبقًا.

تحويل العملات المشفرة إلى اليورو في الوقت الفعلي: توفر فيزا بينانس ميزة فريدة لتحويل العملات المشفرة إلى اليورو في الوقت الفعلي، مما يجعلها مفيدة بشكل خاص لعمليات شراء اليورو.

المكافآت مع المشتريات: يمكن لمستخدمي بطاقة Binance الحصول على مكافآت مع مشترياتهم، مما يضيف طبقة إضافية من المزايا لحاملي البطاقات.

مرونة العملة المشفرة: نظرًا لطبيعة بينانس المشفرة الأصلية، تتيح البطاقة للمستخدمين الاحتفاظ بأموالهم في العملات المشفرة حتى نقطة البيع، مما يسمح بفوائد التقدير المحتمل لأصولهم.

في النهاية يمكنك طرح جميع استفساراتك الخاصة بفيزا بينانس أو أي موضوع أخر له علاقة بالتداول من خلال خدمة الواتس اب المجانية وسوف يرد عليك فريق العمل بشكل فوري whatsapp icon

أفضل شركات التداول المرخصة

شركة Avatrade

  • أقل مبلغ للإيداع $100
  • التراخيص
    أبوظبي ADGM , استراليا ASIC , اليابان FFAJ , بريطانيا FCA , جزر فيرجن البريطانية B.V.I , جنوب أفريقيا FSCA

شركة XTB

  • أقل مبلغ للإيداع $100
  • التراخيص
    إسبانيا CNMV , بريطانيا FCA , بولندا KNF , دبي DFSA , قبرص CySEC