شركة IFC Markets

تقييم شركة IFC Markets

4.5

لا توجد تعليقات

منذ 2006تدعم حساب تجريبيتدعم حساب اسلامي

رأس المال معرض للخطر

ميزات الشركة

ﻣﻨﺼﺎﺕ اﻟﺘﺪاﻭﻝ

منصة هاتف Mobile, منصة ويب Web, ميتاتريدر 4 MT4, ميتاتريدر 5 MT5

التراخيص

جزر فيرجن البريطانية B.V.Iقبرص CySEC

LFSA

المكاتب المحلية

خيارات السحب

حوالة بنكيةسكريلفيزاماستر كاردنيتيلر

خيارات الإيداع

حوالة بنكيةسكريلفيزاماستر كاردنيتيلر

الأصول المتاحة

أسهم Stocks, السلع Commodities, العقود مقابل الفروقات CFD, عملات رقمية Crypto

تعتبر شركة IFC Markets واحدةً من أهم شركات الوساطة الرائدة في مجال التداول، حيث أنها توفر مجموعة كبيرة من أدوات التداول، منها على سبيل المثال، عقود الفروقات على المؤشرات وأزواج العملات والمعادن والسلع، وغيرها.

وتأسست هذه الشركة في بريطانيا وتحديداً في جزر فيرجن، وتُعد شركة IFC Markets جزء من مجموعة IFCM Group، ولذا فهي تشارك في تنفيذ وتطوير العديد من المشاريع الجديدة والفعالة في مجال التقنيات المالية منذ أكثر من عشر سنوات ولذا فهي تتمتع بخبرة كبيرة في هذا المجال، كما أنها توفر ظروف تداول جيدة وفعالة، كل هذا بجانب التكنولوجيا المبتكرة والعديد من الميزات الفريدة.

ما هو تقييم شركة IFC Markets

بعد البحث والتحري الذي قمنا به عن تقييم شركة IFC Markets فيمكننا تقيمها لتأخذ 3 من أصل 5، وهذا يعني أنها تندرج ضمن الفئة المتوسطة، وهذا يرجع إلى عدة أسباب من أهمها أنها مرخصة من قبل جزر فيرجن البريطانية (BVI FSC)” وهي ليست بقوة هيئة الأوراق المالية القبرصية أو الأسترالية.

كما أن الفارق الثابت بها يبدأ من 1.8 نقطة وهو أعلى بكثير من باقي شركات تداول العملات الرقمية الأخرى، وإن كنت تريد أن تتداول قم باختيار وسيط مالي موثوق ومرخص وأمن، وهذا ما قمنا بتجهيزه لك في القائمة التي تضم أفضل شركات الوساطة العالمية.
تعرّف أيضاً على:افضل منصات تداول الذهب

شركات التداول البديلة عن شركة IFC Markets

بعد أن قمنا بذكر بعض السلبيات لِشركة IFC Markets فلابد من أن نقدم لكم بعض البدائل لشركات الوساطة المالية المضمونة والتي يمكنكم التداول من خلالها بكل أمان، وسوف نذكرها في الجدول التالي :

شركة Avatrade

  • أقل مبلغ للإيداع $100
  • التراخيص
    أبوظبي ADGM , استراليا ASIC , اليابان FFAJ , بريطانيا FCA , جزر فيرجن البريطانية B.V.I , جنوب أفريقيا FSCA

شركة XTB

  • أقل مبلغ للإيداع $100
  • التراخيص
    إسبانيا CNMV , بريطانيا FCA , بولندا KNF , دبي DFSA , قبرص CySEC

معلومات عن شركة IFC Markets

نتناول مع حضراتكم أهم المعلومات عن شركة IFC Markets عبر موقع طريق المال، فقد انطلقت هذه الشركة عام 2006، ومنذ ذلك الحين وهي في تطور مستمر، فهي تقوم بتقديم مميزات كثيرة للمتداولين، ومن أهم المميزات التي توفرها في هذا المجال هي طريقة اقتباس المحفظة.

والتي تسمح للمتداولين من خلالها بعمل أصول اصطناعية مميزة وفريدة من نوعها من ضمنهم أسعار الأسهم مقابل عروض أسعار الأسهم، بالإضافة إلى ذلك فإن المتداول يستمتع بميزة رائعة ستعمل بها الإتجاهات الناشئة في عالم التداول مع حلول عام 2025، وهي إنشاء أدوات شخصية خاصة بالتداول، ومن المتوقع أن تقوم جميع شركات التداول بتطبيق هذه الميزة كميزة أساسية في غالبية شركات الوساطة في العالم.
اقرأ ايضاً:افضل منصات التداول عبر الانترنت

ما هي أنواع الحسابات التي توفرها شركة IFC Markets؟

توفر شركة IFC Markets ثلاثة أنواع من حسابات التداول واحداً منهم تجريبي والاثنين الآخرين حقيقين، وسوف نتنٓاولهم معكم بالتفصيل فيما يلي:

حساب المعيار الثابت والعائمة

هذا النوع من حسابات التداول لأبد أن يكون أول إيداع به 1000 دولار أو يورو أو ما يقابله بالعملة اليابانية، ورافعته المالية تتراوح ما بين 1: 1 إلى 1: 200، كما أن الحد الأدنى به يكون ثابت وهو يبدأ من 1.8 نقطة، وتتراوح الفروق العائمة بين 0.4 نقطة على الأقل، وهذا الحساب يقوم باستخدام نظام محاسبة التحوط والتوقف بنسبة 10٪، علاوة على ذلك فإن الحد الأدنى لحجم التداول على هذا الحساب الثابت والعائم يصل إلى 10000 وحدة.

حساب المبتدئين الثابتة والعائمة

حساب المبتدئين الثابتة والعائمة تم تصميمه خصيصاً للمبتدئين، والحد الأدنى للإيداع الأولي به هو 1 دولار أمريكي أو1 يورو أو 100 ين ياباني وهو ما يعادلها، والحد الأقصى للملكية المطلوب فيه يبلغ 5000 دولار لنوع الحساب، والرافعة المالية تتراوح من 1: 1 إلى 1: 400، والحد الأدنى للفرق العائم هو 0.4 نقطة، وعلى العكس الحد الأدنى للفرق الثابت يكون 1.8 نقطة، والوقف في حساب التداول يكون 10 ٪، نظام المحاسبة المستخدم به هو المعاوضة، وحجم الصفقة المسموح بها في التداول كحد أدنى 100 وحدة.

الحساب التجريبي الثابتة والعائمة

حساب التداول التجريبي لا يحتوي على إيداع مبدئي أو حد أقصى للملكية، وهذا الحساب يتميز برافعة مالية من 1: 1 إلى 1: 400 والحد الأدنى له من العائمة يبلغ 0.4 نقطة والحد الأدنى الثابت 1.8 نقطة، وبالنسبة لمستوى الهامش القصير المسموح للتجار يكون 100 وحدة.

منصة التداول المتاحة في شركة IFC Markets

المنصات التي يتم التداول من خلالها على شركة IFC Markets تعتبر من أهم وأكبر منصات التداول المعروفة في العالم والتي توفر للمتداولين العديد من الخدمات، وهي تتمثل في الآتي:

منصة NetTradeX

هذه المنصة تم تطويرها للتداول بها داخليًا، حيث أنها توفر العديد من الأدوات المختلفة في سوق العملات الرقمية وايضاً الكثير من خيار التداول في المؤشرات والأسهم والعقود مقابل الفروقات، وغيرها كما أن النظام الأساسي للاستخدام تم تحسينه على حد سواء لسطح المكتب او للمحمول على أنظمة التشغيل المختلفة.

منصة MetaTrader4

هذه المنصة تُعد من أكبر وأكثر المنصات شعبية في سوق العملات الرقمية، ويفضل التعامل معها الكثير من المتداولين الذين لديهم خبرة كبيرة في التداول، ويمكن التداول عليها على أنظمة سطح المكتب أو المحمول، وهي توفر للمتداولين حزم ورسوم بيانية، وقد يحصل المتداول من خلالها على فائدة إضافية من خلال مستشارين خبراء (EA)، كما قامت شركة   IFC أيضًا بدمج منصة MetaTrader5 في عملياتها التجارية.
تعرّف أيضاً على:افضل شركات التداول في الكويت

ترخيص شركة IFC Markets

شركة IFC Markets مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية في جزر فيرجن البريطانية، كما أنها تمتلك رخصة تجارية من الفئة الثانية، وهذه الرخصة لكي تتمكن الشركات من الحصول عليها لأبد من أن تخضع للعديد من الفحوصات الصارمة من قبل FSC، كما أنها مؤمن عليها من قبل AIG تأمين التعويض المهني للمؤسسات المالية، وقد تم منح طريقة تسعير محفظة GeWorko الفريدة والمملوكة لشركة IFC Markets براءة اختراع أمريكية.

أسئلة شائعة

هل تقبل الشركة الإيداعات من خلال البنوك الإلكترونية؟

بالتأكيد تقبل الشركة الإيداع عن طريق البنوك الإلكترونية منها على سبيل المثال، نتلر وإسكلير والباي بال.

هل توفر الشركة حسابات إسلامية؟

بالفعل توفر الشركة حسابات إسلامية تكون خالية تماماً من المقايضات على جميع أنواع الحسابات، وهذا عندما يطلب ذلك العملاء الذين يرغبون في حسابات إسلامية.

متى تأسست الشركة وأين يقع المكتب الرئيسي لها؟

شركة IFC Markets تأسست في عام 2006، والمقر الرئيسي لها يقع في قبرص.

ما هي سلبيات شركة IFC Market؟

من أكثر السلبيات التي توجد في الشركة أنها لا توفر أي دعم فني عربي طوال أيام الأسبوع، كما أنها لا تقدم بطاقات ATM للسحب من أي ماكينة.

اترك تقييماً

لن يتم استخدام بريدك الإلكتروني لأغراض أخرى غير تنبيهك في حال تم الرد على تقييمك.

التقييمات